Friday, April 30, 2010

P.R._Daily_26-4-2010_(Visit_to_Saniora): لمجلس بلدي انمائي للعاصمة بعيدا عن الارتباطات السياسية

مخزومي: لمجلس بلدي انمائي للعاصمة بعيدا عن الارتباطات السياسية

رحب رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي بزيارة وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط وتصريحاته سواء المتعلقة برفض التهديدات الإسرائيلية للبنان أم تلك التي تبشّر باستعادة العافية إلى العلاقات المصرية-السورية وزوال الغمة في ما بين البلدين الشقيقين بما يساهم في استقرار لبنان ويدعّم مسيرة سلمه الأهلي.

وكان مخزومي قد زار الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في بيروت وتداول معه في الأوضاع المحلية والإنتخابات البلدية والإختيارية، وخصوصاً الإنتخابات البلدية في بيروت، حيث نوّه بالجهود التي بذلت في صيدا لإرساء التوافق في ما بين قوى المدينة. ورأى مخزومي ضرورة التنسيق في ما بين قوى العاصمة وفعالياتها الأهلية والسياسية والإجتماعية لا سيما في الوسط السني مشيراً إلى ضرورة ترك الخيارات مفتوحة أمام اللبنانيين خصوصاً في بيروت حيث يتطلع الناس إلى مجلس بلدي إنمائي للعاصمة بعيداً عن الإرتباطات السياسية، لأهمية تضافر مختلف هذه القوى لإنعاش العاصمة وإبقائها درّة للشرق.

No comments:

Post a Comment

About Me

My photo
Beirut, Lebanon
To activate a comprehensive national dialogue that would lay the foundations for political, administrative and judicial reforms and aim to achieve social justice and balanced development and provide equal opportunities for a stable and sound society.