Friday, April 30, 2010

P.R._Daily_23-4-2010: للوقوف الى جانب المطالب المعيشية

مخزومي: للوقوف الى جانب المطالب المعيشية
 
أعلن رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي وقوف حزبه إلى جانب المطالب المعيشية لمختلف اللبنانيين وفي كل المجالات والقطاعات الوظيفية والعمالية لا سيما سائقي سيارات الأجرة، معتبراً أن هذا القطاع مهمل ومتروك على الرغم من أهميته في إبراز الوجه الحضاري للبنان وخصوصاً في إنماء قطاع السياحة وتطوير الخدمات فيه لأهميته القصوى في دفع عجلة الإقتصاد في البلد.
 
علاوة على ذلك، أمل مخزومي أن لا تكون الأنباء المتواردة عن أجواء الإتصالات من أجل التوافق حول الإنتخابات البلدية والإختيارية في العاصمة غير صحيحة، إذ يوحي التقاسم الوارد في هذه الأنباء والتسريبات، خصوصاً ما يتعلق بـ"سنة" بيروت، بأن العاصمة مجرّد قطاع خاص ملحق بطرف سياسي واحد هو نفسه الذي منحته "مقايضة" القوى السياسية في اتفاق الدوحة حق حصرية التمثيل في مجلس النواب! متسائلاً إذا كان هذا النهج هو الذي سيبقى سائداً، فلماذا الإنتخابات سواء نيابية أم بلدية؟ ودعا قوى المجتمع الأهلي والعائلات والأحزاب والشخصيات المستقلة إلى رفض هذا النهج لأنه بات يشكل إهانة لا ينبغي السكوت عنها أو الرضوخ أمامها.

No comments:

Post a Comment

About Me

My photo
Beirut, Lebanon
To activate a comprehensive national dialogue that would lay the foundations for political, administrative and judicial reforms and aim to achieve social justice and balanced development and provide equal opportunities for a stable and sound society.